import  لتصفــح أمثــل للموقع استخــدم برنـــامــج  

مقالات صحفية

Posted in الإعلام والاتصال

النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:

تقوم مديرية التجارة لولاية برج بوعريريج بالعديد من المبادرات والاجتهادات من أجل تنظيم العملية التجارية بالولاية وتسييرها ضمن الأطر القانونية السليمة ، كما تعمل جاهدة من أجل ضمان حماية صحة، سلامة وأمن المستهلك بكل الوسائل والإمكانيات البشرية والمادية المتاحة

 1- الأسلوب الرقابي القمعي ويسند إلى فرق التفتيش والرقابة.

 2- الأسلوب التحسيسي التوعوي الذي يبني نشاطه على مزايا التأثير للعملية الاتصالية والقدرة الكبيرة لوسائل الاتصال والإعلام في توجيه الرأي العام . ومن خلال هذا العرض البسيط، سنحاول تسليط الضوء على الوجه الآخر لنشاط مديرية التجارة، ألا وهو وسيلة الاتصال والتواصل مع المتعاملين الاقتصاديين، المستهلكين ومختلف وسائل الإعلام.

  1.   إستراتيجية المديرية في الميدان الإعلامي :

تعتمد المديرية في إستراتيجيتها الإعلامية على إشراك جميع وسائل الاتصال في عملها التحسيسي والتوعوي وعدم إغفال أي وسيلة اتصال ، وكذلك بناء ثقة وصداقة مع مختلف وسائل الإعلام لا سيما المسموعة منها والمكتوبة نظرا لأهميتها.



النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:

تحميل ملف الكامل للحصيلة الإعلامية لسنة 2009 PDF down_icon

 


جديد النشريات والمداخلات الإعلامية

new1تغطية زيارة معالي وزير التجارة لولاية برج بوعريريج يوم 04 جويلية 2011 لإعطاء إشارة إنطلاق القافلة الوطنية للوقاية من التسممات الغذائية .. طالـــع ا



 

مداخلات وحصص إذاعية

Posted in الإعلام والاتصال

النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:

تقوم مديرية التجارة لولاية برج بوعريريج بالعديد من المبادرات والاجتهادات من أجل تنظيم العملية التجارية بالولاية وتسييرها ضمن الأطر القانونية السليمة ، كما تعمل جاهدة من أجل ضمان حماية صحة، سلامة وأمن المستهلك بكل الوسائل والإمكانيات البشرية والمادية المتاحة.

وبغية الوصول إلى أهدافها المنشودة نجد المديرية تتبع أسلوبين:

 1- الأسلوب الرقابي القمعي ويسند إلى فرق التفتيش والرقابة.

 2- الأسلوب التحسيسي التوعوي الذي يبني نشاطه على مزايا التأثير للعملية الاتصالية والقدرة الكبيرة لوسائل الاتصال والإعلام في توجيه الرأي العام . ومن خلال هذا العرض البسيط، سنحاول تسليط الضوء على الوجه الآخر لنشاط مديرية التجارة، ألا وهو وسيلة الاتصال والتواصل مع المتعاملين الاقتصاديين، المستهلكين ومختلف وسائل الإعلام.

  1.   إستراتيجية المديرية في الميدان الإعلامي :

تعتمد المديرية في إستراتيجيتها الإعلامية على إشراك جميع وسائل الاتصال في عملها التحسيسي والتوعوي وعدم إغفال أي وسيلة اتصال ، وكذلك بناء ثقة وصداقة مع مختلف وسائل الإعلام لا سيما المسموعة منها والمكتوبة نظرا لأهميتها في إبلاغ الرأي العام بمجهودات الدولة في مجال قمع الغش ...

المداخلات الاذاعية:

1-  مداخلة السيد مدير التجارة بالإذاعة الجهوية برج بوعريريج في حصة "ملفـــات" يوم : 15-06-2011

 


2-  مداخلة السيد مدير التجارة بالإذاعة الجهوية برج بوعريريج يوم : 15-03-2010

 

           

العنوان: حي القاهرة سطيف، الهاتف: 036.66.47.01 ، الفاكس: 036.66.47.02 ،  البريد الإلكتروني:  dwcsetif@gmail.com